شباب في شباب
 
البوابةالرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
منتديات العجايبي نت تتمنــي لكــم اسعــد الاوقـات وتقـدم لكـم افضـل شـات في مصـر شات سـان مينــا
شات مسيحي

شاطر | 
 

 مين يقدريخلى اعمى يشوف النور؟؟؟؟ مين يقدر ينادى ميت من القبور؟؟؟؟6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى خلة
العضو الماسي للعجايبي
العضو الماسي للعجايبي


عدد الرسائل : 171
العمر : 40
الموقع : www.magdy8888.ahlamontada.net
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: مين يقدريخلى اعمى يشوف النور؟؟؟؟ مين يقدر ينادى ميت من القبور؟؟؟؟6   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 4:11 pm

اختبـار آن هجيـل
كاليفورنيـا

صرخـت إلى ربـى يسـوع فخلصنـى من بين أنيـاب الأسـد


فى 8 ينايـر، ذهبـت أنـا وصديقتى ديبـى نيكوليس وصديقنا هيثـر فى رحلـة على الدراجـات، فى منطقـة الأدغـال الجبلية فى كاليفورنيـا، كما اعتدنـا من حين إلى آخـر. وبعد دخولنـا نحن الثلاثـة فى ممـر جبلـى ضيـق جدا لا يزيد عرضه عن 45 سم وكثير المنحنيـات، واسمه كاكتـوس هيـل. وقد سُمى بهذا الاسم لأن على جانبـى الممـر، أدغال كثيفة من نبـات الصبـار بجميع أنواعه متكاثفة جدا على انحدار ذلك التـل، مما يصعب على الإنسـان العبـور داخلها.
ورغم أن الرحلة كانت مسلية، إلا أنه بينما كنت أتجـه إلى داخل الممـر، لاحظت رجلا يرتجف، واقفـا بدراجته وبجواره دراجـة أخرى.
وقـال لى " لقد وجدت هذه الدراجـة المهجـورة ! "
ولكننى تركتـه. وانطلقـت بدراجتى إلى عمق الممـر، وقد سبقت صديقتى ديبـى بدراجتهـا. وبعد بضعة ثـوانٍ، شعـرت بحركة سريعة تحدث من الخلـف. التفـت، فشاهدت أسـدا بلونه البنى المائل للاحمرار، وبدون أن يحدث أية ضوضاء، دفعنـى عن دراجتى، وطرحنـى أرضـا. وأمسـك بفكـاه برقبتى من الخلف بقبضـة محكمـة جدا. غمرنى خوف شـديد. وأول كلمـات خرجـت من فمـى " ربـى يسـوع. أنقـذنـى . " وأدركـت أننى فـى مشكلـة خطيـرة جدا. وأنه من السهل جـداً على الأسـد أن يفترسنـى.
كنت على بعد لحظـة واحدة من المـوت !
فى ذلك الوقت، وصلـت إلىَّ صديقتى ديبـى بدراجتها. ولما رأتنى بـين فكـىّ هذا الأسـد، وهـو يحـاول أن يسحبنى إلى داخـل الأدغـال، قفـزت من فوق دراجتها. وألقـت بدراجتها بشدة على الأسـد، لعلـه يفكنـى. ثم أمسكـت بقـوة بقدمـى، لأنها رأتـه يتحرك بسرعة بى إلى داخل الأدغـال!
وصارت تصرخ طالبة النجـدة، بينما كان الأسـد يجـر كلينـا إلى داخل الأدغـال عند سفح التـل الشديـد الانحدار. وعندما سمـع الرجل الذى كان يقـف بجوار الدراجة المهجورة، صوت الاستغاثـة، أسرع إلينـا ومعه اثنان آخران. وصرخـت ديبـى إليهم طالبة منهم أن يفعلـوا شيئـا لكى يخلصونـى من بين أنيـاب الأسـد، الذى كان مستمرا فى سحبـى بقـوة وبسرعـة إلى داخل الأدغـال.
كـل هذا حدث فـى ثوانٍ قليلة. إذ تمكن الأسـد مـن قبضتـه برقبتـى، ثم استـدار ليـكون فى مقابـل وجهتى. وأمسـك بوجهـى بمخالبـه، ومـزق جانب من وجهـى. ثم ضغـط بشـدة على القصبة الهوائيـة حتى منـع وصول الهـواء إلى رئتـىَّ. ولم أستطع أن أتنفـس . وفقـدت وعـىِِ لمدة 30 ثانية. تحسـست وجهى ورقبتـى. واكتشفت أن عضلات رقبتـى قد مزقتهـا أنيـاب الأسـد بصورة خطيرة. واستمـر الأسد فى سحبـى إلى داخل الأدغـال. ولما اقترب الثلاث رجـال منـى، اتفقـوا أن يلقـوا على الأسـد بقطـع من الصخـر لعله يصـاب ويتركنـى. ألقـوا بأول حجـر. فصدم الأسد بشدة. ولكن لم يصبه بأى أذى. وعـاد الأسد، وأمسك بى بشدة. وأدركت أننى سأمـوت فوراً.
ثـم ألقـوا بالحجـر الثانـى. ولكن الأسـد لم يفـك قبضتـه عنى. واستمـر فى سحبـى إلى داخل الأدغـال الكثيفـة. ثم ألقـوا بالحجـر الثالث. فأصاب الأسد بضربة قوية فى رأسه، جعلته يفـك قبضتـه عنـى. وتركنى وهـرب.
ولكننـا لاحظنـا أن الأسـد لم يهـرب لأكثر من 9 أمتـار. ووقف منتظراً الفرصة الثانية، لكى يهجـم علىَّ ويفترسنـى. فى الحال، اتصـل اثنـان من الرجال برقم النجـدة 911.
فى ذلك الوقت، كان وجهـى، قد تشـوه تماما. وتغطيـه الدماء التى تنـزف. وكل ما هو حول عينـى، قد تمـزق تماما، حتى أن أحد الرجال، أعطانى قميصـه، لكى أربـط به وجهـى المشـوه، وأوقـف نـزف الـدم.
وبعد حوالى 16 دقيقة، وصلـت طائرة الإسعـاف، وحملتنى إلى مستشفى الطوارئ. واستغرق وصولـى إلى المستشفى 24 دقيقة فقط.
ويعـد هذا رقمـاً قياسيـاً فى سرعة إسعافـى ونقلـى. ويعتبـر هذا معجزة من عند الرب يسـوع.
+ وعند وصولى المستشفى، وبينما كان الأطبـاء يتابعون قيـاس ضغط الـدم، أخبرتهم أننى أعانى مـن مشكلة فى تجلـط الـدم. كما أن تنفسـى عـاد طبيعيـا. وطلبت من صديقتى ديبـى، أن تتصل بزوجـى، بعد أن أعطيتها رقم تليفونـه. كل هذا، جعلنى أتأكـد، أننى مستيقظة تماما، رغم الإصابات الخطيـرة والصدمـة العنيفة والدمـاء التى تنـزف. ويعتبر هذا أيضا، معجـزة من عند الرب يسـوع.
+ عندما وصلـت إلى المستشفى، كانت التورمـات والانتفاخـات تغطـى منطقة وجهـى تماما. وقد بـذل الجراحـون جهدا ممتـازا ومدهشـا. فقد كان أحد التمزقـات قد حـدث بجفـن عينـى اليسـرى. كما عانيت من مشكلة فـى غلـق جفن عينى اليسرى، حيث تمـزق العصب. وقد أثـر ذلك كثيرا فى حركة جفـن العيـن. فقد كانت حركة عينى اليمنـى طبيعية. أمـا عينى اليسرى، لم تكـن طبيعيـة. ورغم ذلك، كانت قدرة نظرى سليمة جدا. ولـم تصب عينى اليسرى بأى أذى. وكما قال الأطبـاء : أن مثل هذا، يعتبـر مستحيـلاً فى ظروفـى هذه. وهذا أيضا، يعتبـر معجـزة من عند الرب يسـوع.
+ كـان الألـم الشديـد، يتركز فى الإصابـات برقبتى. وبينما التأمـت الجروح تماما، اندهش الجـراح، حـيث لم يبـق أى أثـر لأنيـاب الأسـد فى رقبتى، سوى تغيير بسـيط جدا فى لون الجلد. وقـال " هذا معجـزة حقـا ! "
+ كما أصيـب الشريـان الرئيسـى لبعض الملليمترات، حسب تقريـر الأطبـاء. كما حدث تمـزق لبعض العضلات. ومع ذلك فلم تعد آثـار لأنياب ومخالب الأسـد فى جسدى. وهذا أيضا، يعتبـر معجـزة من عند الرب يسـوع.
+ أما بالنسبـة للأسـد نفسـه، والذى كان يـزن حوالى 50 كيلوجرام، ويبلغ من العمر سنتين، فقد تتبـع رجال الشرطة، هروبـه داخل الأدغـال. وتـم قتلـه. وبتشريـح جثته، وجـدوا فى معدتـه بقايـا لحـوم بشرية. وبالبحـث، تبيـن أنه فى صباح نفس اليوم، وقـبل وصولـى إلى منطقة الأدغال، هجـم نفس الأسـد على أحد الأصدقاء واسمـه مارك رولان. وذلك أثنـاء، قيامـه بإصـلاح عطل بدراجتـه التى وُجـدت فيما بعد مهجـورة. وسحبـه الأسـد إلى داخل الأدغال، حـيث افترسـه تماما. وقد عُثـر على بقايا جثتـه مشـوهة، ومدفونة داخل الأدغال، بالقرب من دراجتـه. أليس، هذه معجزة عظيمـة، أن الرب يسـوع، أنقذنـى من نفس مصيـر صديقنـا الذى سبقنـا بوقت بسيط ؟!
نعم، إننـى أشكـر الرب يسـوع من أعماق قلبى، لأنه أسرع إلى نجدتـى، وأنقذنـى بمعجزة حقيقية من بين أنيـاب الأسد المفترس. ليس هذا فقط، بل أيضا، ضمـد كل الجروح وشفـى كل إصاباتـى تماما. وأيضا، أعـاد وجهى ورقبتـى إلى حالتهما الطبيعية دون أى تشـوه أو آثـار.


أختـى. أخـى.
أدعـوك أن تسـرع إلى الرب يسـوع بكل مشاكلك وخطاياك وأمراضـك. وتأكـد أنـه سوف يحـل جميع مشاكلك، وينقذك من بين أنياب الأسد العجـوز الشيطان، مهما كانت قبضته على حياتك.

أسرع الآن، الرب يسـوع واقفـا ينتظـرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.geocities.com/magdy_khela2000
 
مين يقدريخلى اعمى يشوف النور؟؟؟؟ مين يقدر ينادى ميت من القبور؟؟؟؟6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العجايبي نت :: المعجــــــــــزات :: المعجزات-
انتقل الى: