شباب في شباب
 
البوابةالرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
منتديات العجايبي نت تتمنــي لكــم اسعــد الاوقـات وتقـدم لكـم افضـل شـات في مصـر شات سـان مينــا
شات مسيحي

شاطر | 
 

 مين يقدر يخلى اعمى يشوف النور ؟؟؟ مين يقدر ينادى ميت من القبور؟؟؟؟؟؟9

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجدى خلة
العضو الماسي للعجايبي
العضو الماسي للعجايبي


عدد الرسائل : 171
العمر : 40
الموقع : www.magdy8888.ahlamontada.net
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: مين يقدر يخلى اعمى يشوف النور ؟؟؟ مين يقدر ينادى ميت من القبور؟؟؟؟؟؟9   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 4:20 pm

اختبارات حل المشاكل الزوجية

اختبـار كلنـت وزوجتـه بينـى بـراج
فلوريـدا


• عندما وضـع الشيطـان يـده على وجهى ورأسى
كلنـت : أريـد أن أخبركـم، أنهـا أجمـل شئ رأيتـه فـى حياتـى. كنا متفاهمين جدا. وكنـا متأكدين أن اللـه أراد أن يجمعنـا معـا. وفى أول مرة تقابلنـا، أدركنـا أن هناك شيئـا مشتركا بيننـا. وخلال السنـة التالية، إزداد حبنـا واحترامنا بعضنا لبعض.
بينـى : كلما تعرّفـت أكثر بكلنـت، كلما تأكدت إننـى انجذبـت أكثر إلى عمق محبتـه للرب يسـوع.
كلنـت : قضينـا أول سنـة بعد الزواج فى غاية الانسجـام والتوافق والسرور. وفى كـل صبـاح أستيقـظ، أقـول : هذا هـو أسلـوب الحيـاة الذى يجب أن يستمـر.
بينـى : فى أول سنـة من زواجنـا، تشاركنـا فى الكثير من الأحـلام والآمـال. وشعرت أننـا مازلنـا فى شهر العسـل طوال هذه السنـة، والتى كُللت نهايتهـا بمأمورية البعثـة التى فرحنـا بها كثيرا. وكانت مهمة هذه البعثـة فى هايتـى. وهذا ما كنـا نحلم به.
ولكن خلال هذه البعثـة، شئ ما حدث لم نكن مستعدين له. هذا الشئ هـو الظلمـة الروحية التى كانت تحيط بنـا من كل جانـب.
كلنـت : ففى أحد الأيام، بينما كنت أقـود السيارة فى أحد شـوارع المدينة، شاهدنـا جماعات الفـودو يمارسـون أعمالـهم الشيطانية علنيـة. وفجأة، خرجت امـرأة هايتيـة من حيث لا نـدرى. وصارت تصرخ بأقـوال وبلغـة عاميـة لا نفهمها، وتغنى، وتدور حولنا. ثم اقتربت منى ووضعـت يديهـا على وجهـى وعلى رأسـى.
بينـى : فى تلك اللحظة، اعتقدت أن قبضـة قويـة من الظلمـة الروحيـة، سيطرت على زواجنـا وعلى علاقتنـا. ومن تلك اللحظة، كل شئ اختلف بيننـا. وبدأنـا نبتعـد عن بعضنا، وننشغـل بالعمل. وفى نفس الوقت، انتهيت مـن دراستى وحصلت على درجتى العلميـة. فى ذلك الوقت، صار لنا عـدد كبير من الأصدقـاء الجدد. ولكن بعضهم كان من خارج الكنيسـة. وبدأت أقضـى وقتا أقـل فى البيت، بينما أغلبية الوقت، كنت أقضيـه مع أصدقائـى الجـدد.
كلنـت : فى ذلك أدركت أن شخصـا ما من خارج بيتنـا، قد تسلل إلى داخل علاقتنـا الزوجيـة، وبـدأ يجـر بينـى بعيـدا. وأن هذا الشخص هـو امـرأة. فسألت بينـى: إذا كان شئ ما يحـدث بيننـا ! ولكن بينـى لم تجيبنـى بشئ، وتحركت بالمرأة داخل البيت.
بينـى : فى نفس اللحظة التى فيها كنت أسحب حقيبـة ملابسـى إلى خارج البيت، ألقيـت بثقتـى فى اللـه إلى خارج النافـذة.
كلنـت : حاولت أن أصلـح العلاقـات بينى وبين بينـى، ولكن مجهوداتى فشلت. ولمدة 8 أسابيع، كل يوم أحـد، بعد انتهاء اجتمـاع الكنيسة فى الصباح، أنـا وقسيس وشيوخ الكنيسـة، كنا نقضى وقتـا فى الصلاة حتى يغيّـر اللـه تفكير بينـى، وتعـود إلى البيت، ولكن شيئا لم يحـدث. وأخيرا، رجعت إلى فلوريـدا، وبدأت عملا جديدا. بينما بقيـت بينـى فى كاليفورنيـا. ومع مرور الوقت، انقطعت اتصالاتـى مع بينـى. وفقـدت كل أمـل أننـى سأراهـا مـرة أخرى.
بينـى : آه ، لقد خطـوت خطـوة، لايمكننى أن أرجـع عنها. فكيف يمكنى أن أعود إلى البيت ! لمدة 8 سنوات، قضيتهـا مع تلك المـرأة، لـم أجـد الحـب ولا الحنان. لذلك، قررت أن أنهـى علاقتى مـع هذه المـرأة. وبـدأت أستعيـد علاقتـى مع اللـه التى فقدتهـا. وبينما كنت راكعـة فى صلاة، ودموع النـدم والتوبـة تنهمـر بشدة ، طلبت من الرب يسـوع أن يغفـر خطايـاى. وبدأت أصلـح ما أفسدتـه فى الماضى. ولكن بقى شخص واحـد هـو كلنـت. فصرخـت إلى الرب يسـوع " ربى وإلهى. لقد تصالحـت معك فى كل علاقتـى. ولكنك لم تطلب منى أن أذهب إلى كلنـت. كما أننى لا أعـرف أين هـو يسكن. " وبعد الصلاة، قادنى الروح القدس أن أبحث فى الانترنيت عن عنوان كلنت حتى وجدتـه. فى تلك اللحظة، قال لى الروح القدس " الآن، ارسلى خطاب إلى كلنـت. " وعندما بـدأت أكتب الخطاب، انطلقت الكلمات من قلبى بفيضان. وطلب منى الروح القدس أن أكتب اعتـذار لكانـت عما حدث منـى، وأطلب منـه أن يسامحنـى. ثم أغلقت الخطاب وأرسلتـه.
كلنـت : وبعد مرور 11 سنـة، وفى أحد الأيام، وصلنـى خطـاب فى البريـد. ولما نظرت إلى الخطـاب، وجدتـه مرسـل من عند بينـى. فى الحال، قلـت " يا لـه من أمـر عجيب. وشعرت أن قلبـى اهتـز بقـوة ! وبعد ما قـرأت ما بداخلـه، تأكـدت أن اللـه قد استجاب صلواتنـا المستمرة، وصنع المعجـزة. فرفعـت صلاة شكـر للـه. وبعد أسابيع قليلة، تحدثـت مع بينـى فى التليفـون، وقلـت لها " إنه أمـر لا يصـدّق ! " فى تلك الليلـة، تحدثنـا لمدة 5 ساعات. وكانت هذه المكالمة من أحسن المكالمات فى حياتى.
بينـى : إن أكثـر شئ أصابنـى بالدهشـة الشديدة، أن كلنـت قـال لى " بينـى، أنـا أعلـم أنك تطلبين منـى أن أسامحـك. ولكن الشئ الذى لا تعرفيـه، أننى قد سامحتـك منذ زمـن بعيـد. " وبعد يوميـن، وصلنـى خطاب من كلنـت، وقد قـال فيه " ما أنـا أكتبـه، هـو نابع من أعمـاق قلبـى : إن صراعـك كان هـو نفس صراعـى. وآلامـك كانت هـى نفس آلامـى. وما زلـت أحبـك من أعماق قلبـى. " ولما قـرأت هذه الكلمـات، قفـز قلبـى بشدة، لأننى لم أكن أصـدق ولا أتصـور ما يحدث.
كلنـت : قررنـا أن نتقابـل معا. وعندما رأيتهـا ، كانت أجمـل بكثيـر جدا مما كانت عندما تزوجنـا.
بينـى : شكـرت اللـه كثيرا، لأنه فى لحظة، أصلـح الفجـوة والثقـب الذى استمـر 11 سنـة. وأغلقـه تمامـا بخيـوط الغفران والمحبـة والنعمـة. فى هذا الوقت، نظـر إلىَّ كلنـت بنظرة الحـب المسيحى الصـادق، وسألنى " بينـى، هل مازلتى تحتفظيـن بخاتـم الـزواج. " قلـت لـه " نعـم " ثم أخرجتـه من كيس صغير ، كنت أضعـه فى حقيبـة ملابسى. وأعطيتـه لكلنـت.
أما هـو، فكان يحتفـظ بخاتـم الـزواج فى سلسلـة كان يعلقهـا حول رقبتـه. ثم أمسـك بالخاتميـن ووضع يـده عليهما، وصلـى بدمـوع. وكرسهمـا من جديـد للـه.
وبعد الصـلاة، نظـر إلى عينيـىَّ، وسألنـى " بينـى، هل تتزوجينـى من جديـد هـذه المرة، ولطول الحيـاة كلهـا ؟ " بكيـت، وقلـت له من أعماق قلبـى وبقـوة " نعـم " ثم استسلمـت للبكـاء الشديـد وبصـوت عالى. نعـم، إنه حُلم قد صـار حقيقـة.
بعد 11 سنـة، استجـاب الرب يسـوع الصلـوات التى كان يرفعهـا كلنـت وقسيس وشيوخ الكنيسـة من أجلـى. وعـادت محبتنـا تشتعـل من جديد. واستعدنـا ربـاط زواجنـا المقـدس مـن جديد. ولما أحطـت كلنـت بذراعـى، أدركت أن اللـه قد أعطانـى هديـة عزيـزة جدا. وهذه الهديـة، هـى الفرصـة الثانيـة، لعـودة الحـب الحقيقـى بينى وبين زوجـى كلنـت.
كلنـت : بدأنـا نعمـق علاقتنـا الروحيـة مع الرب يسـوع على أسـاس كل ما جـاء فى الكتـاب المقدس. فانتظمنـا فى دراسـة الكتاب المقدس كل صباح بتأمـل عميق لنثبت فى كلمـة اللـه. وبينما كنـا ندرس فى سفـر أعمال الرسل الأصحاح الأول، لفـت الروح القدس انتباهنـا إلى ما أوصى به اـلرب يسـوع تلاميذه قبل صعـوده. عندما قـال لهم " لكنكـم ستنالـون قـوة متى حـل الروح القدس عليكم. وتكونون لى شهـودا ... " سفـر الأعمـال 8:1
وفى الحال، تذكرت ما حدث لى فى هايتـى، وكيف أن المرأة الشريرة وضعت يدهـا الممسوحة بمسحة شيطانية على وجهى ورأسى، وحـدث بعد ذلك ما حدث وافترقنـا 11 سنـة، حتى حررنـا الرب يسوع مرة أخرى من هذه القـوى الشيطانيـة.
نعم. إننا فى حاجة إلى قـوة الروح القدس التى تحصننـا ضد قـوى الظلمة الروحية. ركعنـا وطلبنـا هذا الوعـد من الرب يسـوع.
وهكـذا انسكب الروح القدس بقـوة وملأ حياتنا بجملتها. ومتعنـا أيضا بمواهب الروح القدس التى بها نخدم الرب يسـوع بين الأسر التى تتعرض للمشاكل الزوجية


أخى الزوج وأختى الزوجة :
إن الطبيب الوحيد الذى يشفـى علاقتكم الزوجية، هـو الرب يسوع. اطلبـوه بإيمـان كما طلبنـاه نحـن، فيسرع إليكم ويحل مشاكلكم مهما كانت صعبـة.

أسرعـوا إليه إنه ينتظركـم حتى يشفيكم ويحل كل مشاكلكم ويملأكم بسلامه الحقيقى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.geocities.com/magdy_khela2000
 
مين يقدر يخلى اعمى يشوف النور ؟؟؟ مين يقدر ينادى ميت من القبور؟؟؟؟؟؟9
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العجايبي نت :: المعجــــــــــزات :: المعجزات-
انتقل الى: