شباب في شباب
 
البوابةالرئيسيةس .و .جاليوميةبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول
منتديات العجايبي نت تتمنــي لكــم اسعــد الاوقـات وتقـدم لكـم افضـل شـات في مصـر شات سـان مينــا
شات مسيحي

شاطر | 
 

 هذا هو الحـــب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دودى
نائب رئيس مجلس الادارة
نائب رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 98
العمر : 27
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: هذا هو الحـــب   الخميس سبتمبر 25, 2008 1:54 am

فى يوم من الايام قرر احد الرجال الموظفين ان يذهب الى مديرة فى العمل و يطلب من ان يزيد له مرتبة فى العمل حيث كان لو وقت طويلا عاملا فى هذة الشركة و لم يزيد مرتبة قط ..
و فى احدى جلساتة مع زوجتة فى يوم الجمعة قال لها ما قد قرر ان يعملة مع رئيسة فى العمل ، فشجعتة زوجتة و قالت لة ، حاول ولا تخف انشاء الله سيوافق .
و عندما جاء اليوم الموعود .. كان الرجل متوترا و عصبيا جدا و كثيرا ما تردد فى ان يدخل الى مكتب مديرة .. و لكن فى النهاية استجمع كل ما بقى بداخل نفسة من شجاعة و اتجه الى باب المدير و طرق الباب ثم دخل و طلب الزيادة فى المرتب و لدهشة الرجل وافق المدير بعد سماعو الطلب على الفور لانة كان يعرف تفانية و اخلاصة فى العمل .
و رجع الرجل الى بيتة مسرورا و سعيدا و متشوقا الى ان يشارك زوجتة الخبر السعيد ،و ما دلف الى بيتة حتى وجد زوجتة قد اعدت لة شيئا جميلا ففى الوسط كانت هناك مائدة مستديرة مفروشة بمفرش جميل .. و فى وسط الطاولة شمعدان مستدير يحمل شموع منيرة تتلالا معطية ضيا جميلا ، و الطعام الذى يحبة و الورد منتشر فى كل ركن من اركان الغرفة .. فادرك الرجل على الفور ان زوجتة ربما تكون عرفت بخبر زيادة مرتبة من زميل لة من العمل ربما يكون ابلغها تليفونيا ..
ووجد زوجتة فى المطبخ تنهى اللمسات الاخيرة للطعام ، فدخل و ابلغها الخبر السعيد فاحتضنتة زوجتة و قبلتة ثم اخذتة و جلسا معا على المائدة الجميلة .. و قبل ان يبدأ الرجل بتناول طعامة . وجد كارت صغير بجانب الطبق الخاص بة يقول
"... كنت اعرف انك ستنال ما تمنيتة .. مبروك يا حبيبى .. هذة الاشياء كلها لتعرف منها كم انا احبك .."
فتاثر الرجل بتلك الكلمات الرقيقة و شكرها و امضيا امسية رقيقة و جميلة معا . و عند انتهاءالطعام ذهب الرجل الى المطبخ ليحضر طبق الحلو بدلا عن زوجتة التى رفض ان تقوم هى لتاتى بها ..و فى طريقة الى المطبخ لاحظ كارت صغير مثل الكارت الذى قراءة على المائدة . فانحنى والتقطة . وادرك الرجل انها قد وقعت من قميص زوجتة من غير ماتدرى .. و ادرك المعنى ... و اذ ما فية يقول
"... لا تقلق بشأن عدم نوالك ما سعيت الية ...فى اية حال انت تستحقها عن جدارة ..هذة الاشياء كلها لتعرف منها كم انا احبك "..
ثقة كاملة .. و صدق كامل.. و حب عميق قدير .. حب هذة الزوجة لزوجها لم يكن مرهونا بتلك العلاوة او بنجاحة فى العمل ..و لكن فى الواقع . العكس تماما ...اذا كان لم يوفق . اذا كان قد فشل فى عملة او لم يلاقى الترحيب من رئيسة .. فسوف يكون الوضع مختلفا فى المنزل ..لقد وقفت بجانبه مهما حدث ..تداوى جروحة و تشاركة فرحتة او حزنة ..تثق فية ..و تحبة ...

هذا هو ما يجب ان يكون علية الحب .. هذا هو ما يجب ان تكون علية العائلة ..
"نستطيع ان نكون منبوذين من الجميع .. و لكن محبوبين من شخص واحد ""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elagayby-mm.ahlamontada.com/
 
هذا هو الحـــب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العجايبي نت :: المشاعر والعاطفة :: دعوه للحب-
انتقل الى: